A Review Of التشبيك المهني للنساء الرياديات

Wiki Article



وفي مداخلتها، قدمت السيدة العامل مديرة تكوين الأطر الإدارية والتقنية، نجاة زروق، نبذة عما تقوم به المديرية في إطار برنامجها الإستراتيجي لمواكبة الجماعات الترابية من أجل تعزيز قدرات السيدات المنتخبات المحليات.

البنك الإسلامي الفلسطيني الراعي الاستراتيجي لمهرجان أيام العنب الخليلي

بقلم: نزار السهلي

شهيد برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن قرب بلدة سعير في الخليل

غالباً ما يُنظَر إلى هذه الأنشطة على أنَّها طريقة لبناء قاعدة عملاء؛ ومع ذلك، كنتُ على مرِّ السنين أكتب المحتوى، أو أسجِّله وأنشره عبر الإنترنت، إلى أن امتلكتُ شبكةً مذهلة من الأصدقاء في مجال عملي من جميع أنحاء العالم.

شاركت دائرة المرأة والنوع الاجتماعي في قطاع غزة، في ورشة العمل التشاركية حول منهجيات التمكين الاقتصادي، المنظمة من قبل منتدى سيدات الأعمال، وبرعاية، والمنعقدة تحت رعاية وزيرة شؤون المرأة الدكتورة "آمال حمد"، بمناسبة اليوم الوطني للمرأة الفلسطينية.

كيف تختار خدمات التعليق الصوتي المناسبة لاحتياجاتك؟ ما الذي يمكن أن يمثل صوت العلامة التجارية أكثر من صوت إنساني رنان يعبر عنها؟ بالتأكيد لا يوجد شيء أكثر أصالة من صوت معلق محترف يضفي حيوية..

وقالت مشاركة اخرى، في الورشة من ذوي الاحتياجات الخاصة، أنها استفادت من المواضيع التي تم طرحها في الورشة، وزادت المعلومات  حول كيفية أن يصبح الشخص ريادي، مؤكدة على أنها تطمح من خلال الورشة وبمساعدة وزارة الإقتصاد أن تسوق مشروعها وتعرضه لمناطق ودول مختلفة.

مختلفة كالتطريز والخياطة والتصوير الفوتوغرافي والوسائط المتعددة وغيرها من المهن التي تتيح للنساء ايجاد فرصة معلومات إضافية عمل ولتغيير الصورة النمطية والتفكير بشكل ريادي وإبداعي، وتم اختتام الورشة التشاركية بعرض النتائج وتقديم التوصيات.

وبالإضافة إلى المنتورينغ والرعاية، فمن الهام أيضاً المساعدة على القضاء على التحيزات الجنسية.

تُقدم هذه الدورات إلى الأفراد أو مجموعات النساء المهتمات بالتغييرات الاجتماعية في مجتمعاتهن أو تعمل من أجلها.

تأكَّد من المسؤوليات الموكلة إلى الفريق وحسِّن تقسيم المهام بناءً على الكفاءة وليس على الجنس.

حماس: نتنياهو أضاف تعديلات جديدة على مقترح صفقة التبادل التي قدمها بايدن

حيث نعمل على ربط العمل الذي نقوم به مع المجتمع المحلي لتسخير جهود حركات النضال العالمية التي تعمل لتحقيق العيش في عالم عادل ومنصف ومستدام. واستنادا لمبادئ حقوق المرأة ونهج ومبادئ حقوق الانسان تسعى أكشن ايد الى اعادة توزيع القوى بشكل منصف عن طريق التمكين والتضامن وحملات التوعية وتوليد البدائل لضمان ان يتمتع كل شخص بحياة ملؤها الكرامة والحرية وخالية من اي شكل من اشكال القمع.

Report this wiki page